ملاعب

دليلة بروحو.. لاعبة من كاطلونيا من أصول شفشاونية ضمن لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية

استدعت مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، أقل من 20 عاما، على اللاعبة دليلة بروحو البالغة من العمر 17 سنة من أصول شفشاونية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي تلعب بأحد الفرق الكروية بجهة كاطالونيا الإسبانية.

واستدعت مدربة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، كذلك اللاعبة فاطمة الغربي بريم البالغة من العمر 18 عاما، التي تعلب بكاطالونيا، وذلك من أجل تعزيز تشكيلة الفريق الوطني.

وحسب مصادر مهتمة، فإن استدعاء اللاعبتين للمنتخب الوطني يعود الفضل فيه إلى مكتشف  هاتين الموهبتين الإطار الوطني والمدرب شرف الدين دينار صاحب التجربة الطويلة في كرة القدم وهو مدرب بأحد الفرق النسوية بكاطالونيا وقد استطاع بحنكته وتجربته في ميدان التدريب والتأطير أن يكون جيلا من اللاعبات المغربيات بإسبانيا وجلهن يمارس كرة القدم بالفرق الإسبانية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، قد فاز بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعته أمس الجمعة 17 يناير 2020 بالمنتخب المصري.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بيتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق