سلايدر الرئيسيةكوكتيل

بسبب طلقات رصاص طائشة.. مصرع عسكري إسباني من أصول مغربية داخل مدينة سبتة المحتلة (صورة)

توفي عسكري إسباني شاب من أصول مغربية حي برينسيبي (الحي الذي يقطن فيه الإسبان من أصول مغربية) بمدينة سبتة المحتلة في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين نتيجة طلقات رصاص طائشة بين عصابات داخل المدينة، أصيب على إثرها العسكري الذي يقطن في نفس الحي وتوفي بعد فترة وجيزة في المستشفى الجامعي، حيث ترك العسكري الإسباني أرملة وأطفالًا.

وحسب جرائد إسبانية، فقد ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية القبض على ستة أشخاص، على الرغم من أنه لم يكن من الممكن حتى الآن تحديد ما إذا كان من بينهم صاحب الطلقات التي أنهت حياة هذا الرجل الذي بلغ حوالي 33 عامًا. لا يستبعد المحققون أن يكون ذلك انتقاماً.

وقال مندوب الحكومة الإسبانية ، سلفادورا ماتيوس ، في كلمات قصيرة، “بعد القتل الوحشي لأحد إخواننا المواطنين ، أود أن أتقدم بأحر التعازي لأسرة ادريس. لن تمر هذه الجريمة النكراء دون عقاب”.

كما أعرب في بيان لها على أن “قوات أمن الدولة ، وفي هذه الحالة فيلق الشرطة الوطنية ، تعمل بلا كلل لإلقاء القبض على من يزعج التعايش في هذه المدينة وتقديمهم للعدالة. ولا مكان للقتلة في أرضنا.”

من ناحية أخرى ، أضاف ماتيوس أنه “يجب علينا جميعًا أن نتعاون لمنع وقوع أحداث مأساوية مثل تلك التي وقعت هذا الصباح مرة أخرى. سبتة مدينة سلام ووئام حيث لا مكان للعنف غير العقلاني. لن نتوقف حتى نتوقف في وجه كل من يستخدم السلاح لإنهاء حياة الإنسان وتدمير الأسر والتسبب في ألم لا يوصف “.

وفي الختام ، أوضح أنه “نحن السبتيين لا نريد تجربة مثل هذه المواقف المأساوية مرة أخرى ومن وفد الحكومة سنبذل كل الوسائل لمحاولة إنهاء طغيان بعض القتلة الذين لا يسعون إلا لإثارة الرعب. دعونا نعزلهم عن بعضهم البعض. الجميع لا نريدهم بيننا “.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق