ملاعب

العجلاني المتخبط يتملص من النتائج السلبية ويعزوها لضعف التركيبة البشرية

يبدو أن مدرب فريق اتحاد طنجة أحمد العجلاني يعيش حالة من التخبط الذاتي، بعد خروجه بمجموعة من التصريحات المتناقدة منذ استلامه مفاتيح تدريب الفريق الطنجي، كان آخرها ما صرح به خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق الطنجي وضيفه الكوكب المراكشي، والتي انتهت بالتعادل المخيب لاتحاد طنجة.
 
للعجلاني الذي طالم دافع عن لاعبيه، مشيدا بالمستويات التي قدموها منذ استلامه تدريب الفريق، والذي طالم اعتبر أن الحظ كان يقف ضدهم، خرج ليقول أنه ليس مسؤولا عن التشكيلة الحالية، وأنه لم ينتدب أي لاعب من اللاعبين الموجودين، راميا الكرة بذلك في ملعب إدارة الفريق.
 
لكن المدرب التونسي استدرك بقوله أن هناك لاعبون يقدمون مستويات جيدة رفقة الفريق، مؤكدا أنه مستمر في حماية لاعبيه، والذين يقدمون كل ما في جعبتهم من أجل النادي والجماهير.
 
وفي الوقت ذاته انتقد المدرب هتافات الجماهير التي هاجمت من خلالها اللاعبين وكالت لهم السب والشتم، معتبرا أنه يقوم بعمل كبير من أجل رفع الضغط على اللاعبين ورفع معنوياتهم، إلا أن هذه الهتافات تتسبب في تحطيم معنوياتهم وفي إحباطهم.
 
وانتقد العجلاني حكم لقاء مباراة فريقه ونادي شبيبة الساورة الجزائري بدوري الأبطال، معتبرا أنه ذبح فريقه، وقدم هدية للفريق المضيف بمنحه ضربة جزاء خيالية، قائلا أن لاعبيه قدموا مباراة في المستوى بالجزائر ووقفوا سدا منيعا أمام هجوم الفريق الجزائري، إلا أن الحكم كان له رأي آخر.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق