سياسة

جماعة تطوان تبحث تدابير وخيارات تقنية وادارية من أجل ترسيخ عمل احترافي داخل المجزرة الجماعية

انعقد بجماعة تطوان اجتماعا حضره السيد رئيس الجماعة و نائبه السيد نور الدين الهروشي و السادة رئيس المكتب الجماعي لحفظ الصحة و مدير المجازر الحضرية و ممثل عن مصلحة الأشغال و ممثل عن المديرية العامة للمصالح بالجماعة و رئيس جمعية مهنيي المجازر و قطاع نقل اللحوم. وذلك يوم الإثنين 25 يناير 2016.

في كلمته، شدد السيد رئيس الجماعة على حيوية المرفق و أهميته في تأمين الغداء للساكنة. و في هذا السياق، ركز على بعض المشاكل السائدة داخل المجزرة. مؤكدا على ضرورة ترسيخ العمل الإحترافي من خلال التركيز على ماهو تقني مع تحديد المهام. تفاديا لبعض المشاكل التي من شأنها التأثير بشكل سلبي على طبيعة العمل و صيرورته داخل هذا المرفق الحيوي. كما دعى إلى ضبط العملية التدبيرية للمجزرة. .مؤكدا على ضرورة احترام القرارات المتخذة في هذا الشأن من طرف المجلس الجماعي و الالتزام بها .

كما تم الوقوف، على بعض المشاكل السائدة و المتمثلة أساسا في الخصاص الموجود في بعض تجهيزات البنية التحتية للمرفق. و في هذا السياق. اقترح السيد نور الدين الهروشي تشكيل لجنة للقيام بزيارة ميدانية إلى المجزرة يوم الأربعاء. للوقوف على الإختلالات في هذا المجال و البحث عن بدائل عملية من أجل تجاوزها. كما تناول الإجتماع مشاكل مرتبطة بالنظافة و تدبير المياه كما تم اقتراح إدخال تقنيات حديثة حرصا على جودة المنتوج.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق