سياسة

إتحاد طنجة يواجه الكوكب المراكشي و عينه على اللقب

يخوض فريق اتحاد طنجة عصر يوم غد الأحد 22 ماي مباراة هامة أمام ضيفه الكوكب المراكشي بملعب طنجة الكبير، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الإحترافية لكرة القدم.
 
وستكون مهمة أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة غاية في الصعوبة كونه يواجه فريقا يحتل إحدى الصفوف المتأخرة وينافس على البقاء في القسم الوطني الأول، ما يعني أن أبناء المدرب حسن بنعبيشة سيخرجون كل ما في جعبتهم في هذه المباراة.
 
فريق إتحاد طنجة سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة خاصة وأن الفريق دخل للمنافسة بقوة على لقب الدوري المغربي في الجولات الأخيرة، ما يعني أن لاعب فارس البوغاز سيقدمون أقصى ما لديهم في هذه المباراة القوية.
 
فريق اتحاد طنجة تلقى أخبار سارة قبل إجراء هذه المباراة بعد عودة كل من عبد العالي العبوبي وألكسيس موندومو من الإصابة، حيث سيتعمد عليهما المدرب الجزائري في مباراة الغد وخاصة العبوبي الذي يبصم على موسم متميز مع الفريق الشمالي، وكذلك سيعود البوسني سيبوفيتش لتشكيلة الفريق بعد إيقافه في المباراة السابقة.
 
على الجانب الآخر فإن الفريق سيفتقد نجميه عبد الغني معاوي وعبد الفتاح بوخريص بسبب الإيقاف بعد أن تلقى الأول بطاقة حمراء في لقاء حسنية أكادير تم إيقافه على إثرها لمبارتين، أما إيقاف الثاني فيعود لتراكم البطاقات الصفراء.
 
يذكر أن فريق إتحاد طنجة يحتل المرتبة الرابعة في جدول الترتيب بـ 43 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الفتح الرباطي سيجريها بحر الأسبوع المقبل، أما الفريق المراكشي فيحتل المركز ما قبل الأخير بـ25 نقطة، ما مباراة مؤجلة هو الآخر.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق