سلايدر الرئيسيةمجتمع

مصطفى بنحمزة: العلاقات الرضائية بين الرجل والمرأة دعوة لتدمير المغرب (فيديو)

أكد العلامة مصطفى بنحمزة أن المطالبين بالعلاقات الرضائية والحريات الجنسية بين الرجل والمرأة يدعون لتدمير المغرب، مضيفا ب”أن الفلسطينيين وغيرهم من الشعوب الأخرى يرابطون ويقاومون بسبب التماسك الأسري، وإذا ما ذهبت الأسرة ذهب المجتمع”.

وقال مصطفى بنحمزة خلال مشاركته في مائدة مستديرة نظمها المكتب الوطني للجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية حول موضوع (الحريات الفردية في المغرب: قراءة في السياق والمحاذير من الانزلاق)، أنه لا يمكن اختزال حياة المرأة في دقائق، ودعا إلى حماية أمنها وراحتها، لأنه، وفق قوله، إذا دمرت المرأة انهدم المجتمع.

وشدد عضو المجلس العلمي الأعلى، أن المتضرر الأكبر مما يسمى ب”العلاقات الجنسية الرضائية”، التي تعتبر زنا في الدين الإسلامي، هي المرأة بالتأكيد، مشيرا إلى أن المرأة هي من تتحمل التبعات العلاقة كلها، من حمل أو إجهاض إن وقع، أو عبئ تربة الولد، أما الزوج فيقضي وطره ويمضي.

وأضاف رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة، “إن الحرية شأنها عظيم، ولما جاء الأنبياء حرروا أقوامهم، وأشار إلى أن الإنسان حين لا يكون متحررا داخلا نطاق الإسلام يصير عبدا للشيطان، وتفعل به الشهوة ما تريد”.

???? بث مباشرالحرية الفردية في المغرب للدكتور مصطفى بنحمزة

Publiée par ‎هوية بريس – howiyapress‎ sur Mardi 10 mars 2020

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق