سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

طنجة.. تنظيم دوري للكرة المصغرة وإهدائه لروح الطفل ريان

في إطار أنشطتها السنوية، نظمت جمعية نسائم الخير تنموية اجتماعية بشراكة مع مركز البوغاز للتنمية و تقوية القدرات دوريا مصغرا لكرة القدم، خصص لفرق الأحياء و ذلك بمناسبة الذكرى 78 لتقديم وثيقة الاستقلال.

وفي بلاغها الصحفي، أشارت الجمعية إلى أن المنظمين ارتأوا إلى إهداء هذا الدوري إلى “روح الملاك ريان الذي بصم في الإنسانية و ترك لها رسائل عديدة تمثلت في الوحدة و التضامن و الروح الإنسانية العالية” عبر وضع شعار “ستظل في قلوبنا دائما يا ريان” كشعار للدوري.

واعتبر رئيس مركز البوغاز أن “ما صنعه ريان بالبشرية لم يحققه أعرق السياسيين و لا أكبر مفاوضي الدول، من حيث توحيد الشعوب و إعادة روح التلاحم في ما بينهم، وهو كذلك ما ابتغته الجمعية من خلال تنظيم هذ الدوري الكروي لأن الكرة بدورها دائما موحدتا لصفوف”.

كما اعتبر من جانب آخر “أن المركز وضع في مخططه السنوي الارتقاء بالشباب و الطفولة و النساء خصوصا في المناطق المهمة و ذلك من خلال برامج مميزة و واقعية و مبتدلة تلبي بشكل واقعي متطلباتهم و احتياجاتهم”.

من جهته أكد هشام الرمبوق رئيس جمعية نسائم الخير أن هذه البادرة تدخل في إطار اقتراب و احتكاك الأخيرة مع كل ما يهم المجتمع و أن رياضة هي من السبل ناجعة لإلهاء الشباب و المراهقين عن التوجه للمخدرات و كل سيل الانحراف الأخرى”.

الدوري عرف حضور متميزا لعدد من المنتخبين من مختلف مقاطعات طنجة وكذا فاعلين جمعويين.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق