ملاعب

رغم قساوة المناخ.. مشاركة واسعة في فعاليات “نجوم الدوار” بحجر النحل

تميزت فعاليات دوري “نجوم ونجمات الدوار”  بمشاركة واسعة للعديد من الفرق، وذلك في محطته التاسعة والأخيرة بجماعة حجر النحل التابعة لعمالة طنجة أصيلة، والمنظم من طرف إذاعة راديو مارس بشراكة مع جماعة حجر النحل، وذلك صباح يومه الأحد 18 مارس 2018.

وأسفرت المسابقات التي جرت بملعب الدعيدعات، بمشاركة 16 فريقا يمثلون دواوير الجماعة، عن الحسم في النهائي من طرف فريق لافارج على حساب تحدي دار ازهيرو بهدف يتيم، فيما احتل المرتبة الثانية شباب شراقة على حساب وداد شراقة ب1/0 بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت القانوني ب1/1 .

أما مسابقات العدو الريفي، فشهدت تألق 99 بطلة من شراقة وبطلة من الدعيدعات، بحيث احتلت المرتبة الأولى شيماء احريش 12 سنة والرتبة الثانية بثينة السكاف 15 سنة والثالثة كوثر العلوي 12 سنة، حيث ستحظى العشر البطلات الأوائل بشرف تمثيل جماعة حجر النحل في الأدوار النهائية بالمنطقة الشرقية (بركان) نهاية الاسبوع إلى جانب المتوج بمسابقة كرة القدم فريق لافارج.

وفي الختام تم توزيع الهدايا والكؤوس على المتوجين بحضور السلطات المحلية ممثلة في الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة والباشا وقائد قيادة حجر النحل إلى جانب لينو باكو عن مؤسسة راديو مارس ورئيس جماعة حجر النحر  عبد القادر الطاهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق