اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

تجديد الثقة في “عمار الشماع” رئيسا للمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة.. وإشادة بمجهودات الوالي مهيدية

جرى اليوم الخميس 18 ماي 2023، إعادة انتخاب عمار الشماع رئيسا لجمعية المنطقة الصناعية لمغوغة بطنجة “AZIT”.

واستعرض الكاتب العام للجمعية مولاي ادريس العلوي، التقرير الأدبي للجمعية خلال الثلاث سنوات الماضية، وبعده أمين المال ياسين بوهريز، الذي عرض التقرير المالي السنوي للجمعية وتمت المصادقة عليه من طرف مدقق ومراجع الحسابات الحاج محمد بن المختار.

وبعد الاستماع إلى التقريرين ومناقشتهما بطريقة مستفيضة تمت المصادقة عليهما بالإجماع والمصادقة على نقاط جدول الأعمال الأخرى.

وأعيد انتخاب رجل الأعمال عمار الشماع رئيسا لجمعية المنطقة الصناعية لمغوغة، لولاية ثانية خلال الجمع العام العادي للجمعية المنعقد بطنجة، حيث تقدم الرئيس بحصيلة المكتب المسير للولاية الماضية، التي تمثلت في إعادة تأهيل المنطقة الصناعية عبر التشوير الافقي والعمودي، وإعادة تهيئة المناطق الخضراء، وتثبيت كاميرات المراقبة بالتنسيق مع السلطات الأمنية لحماية المتسخدمين من السرقات، فضلا عن مبادرات اجتماعية تجلت في توزيع مساعدات على الأسر المحتاجة ومبادرات أخرى تتعلق بالمستخدمين.

واعتبر أن هذه الولاية الثانية ستكون فرصة لمواصلة وإكمال العمل، و تفعيل المشاريع الاجتماعية والاقتصادية، ومواكبة الاستثمارات الصناعية والنمو الاقتصادي والرؤية الاستراتيجية للمنطقة، معبرا عن إشادته بالمجهودات التي قدمها المنخرطون وأعضاء المكتب المسير لجمعية المنطقة الصناعية لمغوغة خلال السنوات الماضية.

كما تقدم محمد عمار الشماع رئيس جمعية المنطقة الصناعية بطنجة، بعبارات التقدير والاحترام، للسلطات المحلية برئاسة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، عبر دعمه وتيسير كل الأمور المتعلقة بالرقي بالمنطقة الصناعية بطنجة، واعدة هيكلتها، فأصبحت في حلة جديدة، ونموذجا يقتدى به في مجال التدبير الجيد والحكيم، ومنطقة تساهم بشكل فعال في الاقتصاد الجهوي والوطني.

وانعقد الجمع العام في جو أخوي تسوده روح التعاون والتشارك بما يخدم المنطقة الصناعية ويطور من أدائها باعتبارها قطبا صناعيا مهما، حيث وعد الرئيس الشماع بمواصلة العمل من خلال برنامج عمل واقعي يستجيب لتطلعات جميع المتدخلين.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق