سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

استعمال الرصاص لتوقيف شخص روع ساكنة حومة صدام بطنجة

اضطر ضابط شرطة يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، صباح اليوم الجمعة، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية بحومة صدام بطنجة، وذلك بعدما عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب مصادر موثوقة، فإن عناصر الشرطة القضائية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض عناصر الشرطة لاعتداء خطير باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر ضابط الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل احترازي وإطلاق رصاصات أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

ومكن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي  من ضبط المشتبه فيه وحجز سكينين من الحجم الكبير كانا بحوزته، بعدما روع ساكنة حومة صدام، وأظهرت فيديوهات منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي قيامه بالاعتداء على بعض المواطنين بالحي.

وقد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى حيث تلقى العلاجات الضرورية، قبل أن يتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق