سياسة

بيجيدي طنجة يحتفي بنتائج انتخابات 4 شتنبر .. ويعلن رسميا عن لائحته لانتخابات 7 أكتوير

في لقاء حماسي عرف حضورا مكثف لمناضلي حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة، دشن الحزب دخوله السياسي بالإحتفاء بنتائج الانتخابات الجماعية والجهوية ل4 شتنبر الماضي، وكذا بالإعلان الرسمي للائحته التي ستنافس في الانتخابات التشريعية المقبلة ل 7 أكتوبر.

DSC_0369

DSC_0329

وافتتح محمد خيي الكاتب الإقليمي لحزب المصباح، اللقاء بالتذكير بالنتائج المبهرة التي حصل عليها الحزب بالإقليم، مجددا دعواته لمناضلي حزبه للتظافر الجهود للحصول على نتائج أحسن في الانتخابات التشريعية المقبلة.

DSC_0374

أما محمد نجيب بوليف، وكيل لائحة المصباح بدائرة طنجة أصيلة، فقد نوه بحصيلة حكومة عبد الاله بنكيران، مطالبا جميع القوى الديمقراطية إلى تكاثف الجهود لمحاصرة الأشخاص والجهات التي تحاول إغلاق باب الانتقال الديمقراطي بالبلاد.

DSC_0302

DSC_0407

فيما أعلن محمد أمحجور نائب الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، عن لائحة الحزب التي ستتنافس على المقاعد الخمسة بالدائرة، إذ سيقود محمد نجيب بوليف لائحة البيجيدي، فيما سيكون رجل الأعمال الشاب سمير عبد المولى وصيفا له، متبوعا بمحمد خيي الكاتب الإقليمي لحزب المصباح ورئيس مقاطعة بني مكادة، أما عبد اللطيف بروحو محاسب مجلس النواب فقد زكته الامانة العامة في المرتبة الرابعة، متبوعا في المرتبة الخامسة محمد أفقير رئيس مقاطعة طنجة المدينة.

DSC_0295

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق