سياسة

بوخريص يودع جماهير طنجة برسالة مؤثرة و لا شيء رسمي حول مصيره

بعد الغموض الكبير حول مصير المدافع عبد الفتاح بوخريص ذي 29 ربيعا، مع فريق إتحاد طنجة بعد إنتهاء عقده، كتب اللاعب رسالة وداع مؤثرة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

الرسالة زادت من غموض و ضبابية مصير اللاعب لدى الجماهير الطنجاوية و الذين عبرو عن رغبتهم في إستمرار  اللاعب بحمل القميص الأزرق.

يذكر أن الفريق لغاية كتابة هذه الأسطر لم يخرج بأي قرار رسمي فيما يخص اللاعب بوخريص لا عبر موقعه الرسمي و لا عبر صفحته الرسمية في موقع “فايسبوك”.

وهذا نص الرسالة :

“بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهت لحظاتي الجميلة بينكم كما ينتهي أي شيء جميل فى هذه الحياة بسرعه ..قضيت معكم وبينكم أياما كانت أحلى من الشهد وأجمل من الورد مضت كلمح البصر وانقضت كليلة القدر وهكذا هو دأب الايام الجميلة و هذه هي شأن اللحظات السعيدة لا تدوم طويلا فما تلبث أن تشتعل حتى تنطفأ ولا تكاد تثور حتى تخور !
وكما يقال دوام الحال من المحال فكأننا لم نجتمع إلا لنفترق وهذه هي سنة الحياة ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا لقضاءه مردا و تحويلا !
كنتم خير الأخوة وخير الزملاء وخير الأصدقاء وخير الأصحاب وقضيت معكم وبين جنباتكم أعذب الأوقات وأحلاها وأجمل اللحظات وأصفاها !
إن رحيلي عنكم لا يعني بحال قطع أوصال المحبة و الوصال ولا يعني رمي ذكرياتي معكم في غياهب الجب والنسيان فكيف أنساكم والنسيان يعداكم
أحببتكم وأحببت تواجدي بينكم
ولكن تذكّروني دائما بالخير وان كنت أسات لأحدكم
فليسامحني وان كنت قصرت مع أحدكم
عبد الفتاح بوخريص”

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق