سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

مرصد حماية البيئية والمآثر التاريخية يجدد الثقة في “عبد العزيز الجناتي” على رأسه.. وهذه تشكيلة المكتب الجديدة

عقد مرصد حماية البيئة و المآثر التاريخية بطنجة، نهاية الأسبوع المنصرم، الجمع العام الرابع، الذي تزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس المرصد، تحت شعار “من أجل مجتمع مدني فاعل و شريك في كسب رهان مغرب 2035”.

بعد الجلسة الافتتاحية، التأم الجمع العام لمناقشة التقريرين الأدبي و المالي حيث تمت المصادقة عليهما بالإجماع، مع تحفظ صوت واحد، كما جرى اعتماد لائحة بأعضاء المجلس الإداري والمكتب التنفيذي، مع إعمال مقاربة النوع والتشبيب، والتوافقات بين مختلف الهيئات والفعاليات الموقعة على ميثاق شرف حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة. وتم التصويت بإجماع المؤتمرين على اللائحة مع اعتراض صوتين عليها. وبعد ذلك جدد المؤتمرون الثقة في عبد العزيز الجناتي لتولي رئاسة المرصد لولاية ثانية.

وبالمناسبة، أبرز عبد العزيز الجناتي دور فعاليات المدنية المختلفة في الدفاع عن القضايا البيئية والتراثية بطنجة، وتحقيق العيش الكريم لساكنة مدينة البوغاز، كما استعرض أهم محطات النضال البيئي والتراثي بالمدينة.

وضم المكتب التنفيذي للمرصد كل من محمد أولحاج و عبد السلام الشعباوي و سعيد شكري و فضائل بوعسل ولبنى بوليفة وأحمد الطاهري ورشيد خضور وإبراهيم الصمدي ومحمد عزيز الطويل.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق