سلايدر الرئيسيةملاعب

لقجع: الزلزولي أخبرني بقدومه للمنتخب المغربي في شهر مارس القادم.. وإذا أراد اللعب لإسبانيا “الله يعاونو”

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المهاجم عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، يريد الانضمام للمنتخب الوطني المغربي في شهر مارس القادم

وأضاف لقجع في تصريح ل”راديو مارس“، أن لاعب برشلونة ذو 20 ربيعا، رفض المشاركة رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا المزمع تنظيمها أوائل شهر يناير المقبل بالكاميرون.

وتابع الرئيس لقجع، أن “الزلزولي لاعب جاور جميع الفئات العمرية للمنتخب، وكانت هناك متابعة له منذ مدة، واتصلت به بعد أول استدعاء له من قبل الفريق الأول لبرشلونة، وهنأته بذلك”، مشيرا إلى أنه سبق أن طالب اللاعب ببذل مجهودات إضافية لأن الخطوة القادمة ستكون المنتخب الوطني الأول.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، “قلت للزلزولي أن حمله لقميص برشلونة يعد شرفا لكل المغاربة، وكان سعيدا وانتهى الاتصال. وحيد تواصل هو الآخر مع اللاعب، قبل أن يتم وضع اسمه في اللائحة النهائية التي ستشارك في الكان”.

وأردف رئيس الجامعة حديثه: “للاعبين فرقهم ولكن في الجهة المقابلة هناك المنتخب الذي يبقى فوق كل اعتبار. تواصلت يوم أمس مع الزلزولي وأخيه وهو في نفس الوقت وكيل أعماله، إذ عبر فعلا عبر رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن في شهر مارس القادم”.

“قلت له أن اللعب في المنتخب ليس بهذه الطريقة، وليس هكذا تؤخذ الأمور. المنتخب يلعب في كأس أمم أفريقيا ومحتاجك تجي خاصك تجي. الأمور مكتمشيش هاكا منجيش فيناير ونجي مارس” يضيف فوزي لقجع.

وختم رئيس الجامعة حديثه: “لعب الزلزولي لإسبانيا يبقى اختياره لم تكن هناك أي ضغوطات عليه للعب لإسبانيا، لكن ايلا بغا يلعب لإسبانيا الله يعاونو حمل قميص المنتخب شرف لأي لاعب قبل كل شيء. المنتخب يفتح أبوابه للاعبين المستعدين لتقديم أفضل ما لديهم في الكان وهذا الأمر موجه للزلولي ولأي لاعب آخر”.

البطولة-شمالي

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق