سلايدر الرئيسيةسياسة

احتجاج نقابي يستعمل صورة ل”نائب الحمامي” على المكنسة.. ورؤساء مقاطعات طنجة يستنكرون

نظم عدد من النقابيين الموظفين بالجماعة رفقة بعض عاملات النظافة، اليوم الثلاثاء، بمقر مقاطعة بني مكادة احتجاجا على ما اعتبروه إهانة من نائب رئيس مقاطعة بني مكادة محمد سعيد بوحاجة، (إهانة) لموظفة بالمقاطعة تدبر ملف النظافة، مستعملين صور بوحاجة على المكانس.

واعتبر بوحاجة أن الموظفة مارست العديد من المغالطات في شكايتها، بعد أن اعتبرت أن النائب اقتحم عليها مكتبها، في وقت يعد المكتب إدارة عامة يحق للمواطنين ولوجها بشكل عادي.

وزاد المتحدث أن ما جرى لم يكن إهانة منه للموظفة، بل العكس وهو إهانة الموظفة لشخصه بعد أن أقدمت على طرده من مكتبها أمام الموظفين.

وأضاف بحاجة أن الشكل الاحتجاجي لا يمت للعمل النقابي بصلة، خصوصا بعد استخدام إسمه وصوره وتلاعب بها بطريقة اعتبرها مهينة، غرضها التشهير بشخصه، وأن الفعل كان أقرب للبلطجة.

في الإطار نفسه، أصدر رؤساء المقاطعات الأربع بطنجة بيانا تضامنيا مع النائب المذكور، استنكروا فيه ما جاء خلال الوقفة.

وحسب البيان فإن الرؤساء أعربوا عن استنكارهم وتنديدهم لما جرى خلال هذه الوقفة، وتضامنهم مع “المنتخب محمد سعيد بوحاجة فيما تعرض له من اهانة وسب وشتم وتهديد ووعيد”.

كما دعا رؤساء المقاطعات جميع الموظفين و المنتخبين إلى التحلي بروح الفريق من أجل الرقي بالشأن المحلي و جعل الحوار السبيل الوحيد لحلحلة أي سوء تفاهم بين الطرفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق