سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

انتخاب “محمد الغيلاني الغزواني” رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بإقليم طنجة أصيلة

استعدادا للمؤتمر السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، انتخب ” محمد الغيلاني الغزواني”، أمس السبت 25 دجنبر 2021، رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بإقليم طنجة أصيلة، تحت إشراف التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة.

وحسب بلاغ للحزب، فقد ترأس هذا اللقاء الانتخابي المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عمر مورو و بحضور جميع منتخبي الحزب بعمالة طنجة أصيلة إضافة لبعض المدعويين.

واستعرض المنسق الإقليمي، الوضع الوطني والمحلي وما يعرفه بلدنا من تعبئة شاملة لتنزيل الأهداف التي من أجلها جاءت الحكومة الحالية، وهي نفسها الاهداف التي رسمها الملك محمد السادس لهذا البلد.

وبعد ذلك، أشار مورو إلى أن هذا ٱللقاء التأسيسي جاء استكمالا للهيكلة التنظيمية للحزب و الدور الذي يلعبه المنتخبون في بلورة النموذج التنموي المنشود في بلادنا، مشيدا بالعمل الدؤوب لجميع أعضاء الحزب، ونوه بتآلفهم وتآزرهم وعملهم الميداني، الأمر الذي مكن بشكل كبير من رفع منسوب الثقة ومستوى المشاركة السياسية.

وأكد مورو، أن الحكومة تواصل بانتظام وثبات استكمال المنظومة ٱلقانونية والعملية للورش الملكي الكبير المتجلي في الحماية الاجتماعية والرفاهة المجتمعية.

وشدد عضو المكتب السياسي عمر مورو، على أن محطة المؤتمر الوطني السابع المزمع ٱنعقاده في 4 و5 مارس 2022 ستشكل تحولا محوريا في تاريخ الحزب وأكل على ضرورة التعبئة الواسعة والشاملة لانجاح جميع المحطات التنظيمية المستقبلية، من تنظيم المؤتمر الإقليمي وتجديد الهياكل وا لاستمرار الدينامية التي أطلقها  الرئيس عزيز أخنوش منذ بداية ترأسه للحزب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق