سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مطالب لتعزيز الأمن ومحاربة الجريمة والاتجار في المخدرات بالدائرة الأمنية لمسنانة

يشتكي عدد من ساكنة مسنانة من تفشي مظاهر الجريمة من الاتجار في المخدرات بكل أنواعها الى اعتراض سبيل المارة واقتراف السرقات بالعنف وغيرها من الشوائب الأمنية التي تهدد سلامة وأمن المواطنين، بالدائرة الأمنية 11 لمسنانة.

ويطالب عدد من الفاعلين بمنطقة مسنانة، بتغيير بعض المسؤول الأمني الأول بالمنطقة، لأسلوبه الذي ينهجه وطريقة تدبيره لدائرته الأمنية، داعين إلى إقرار دوريات أمنية على مستوى منطقة مسنانة للحد من تفشي الجريمة، وعدم الاستكانة فقط بالمكتب.

وتساءل البعض، “فما الجدوى إذن من الدعم اللوجيستكي إذا كان العنصر البشري عاجر عن فرض أسلوبه في استتباب الأمن”، مشيرين إلى أن الوضعية الأمنية الحالية لا يمكن أن تسر والي أمن طنجة، ولا نعتقد أنه سيترك الفرصة لأي كان بأن يعبث بسجله الأمني الحافل بالمنجزات الإيجابية منذ توليه تدبير زمام ولاية أمن طنجة.

وأشاروا، إلى أنه “لا يختلف اثنان على أن السياسة الأمنية التي ينهجها  “أوعلا أوحتيت” منذ توليه منصب والي ولاية أمن طنجة أبانت بحق عن نجاعتها ومردوديتها في الحد من استفحال الجريمة والقضاء على منابع تكاثرها، إذ يكفي أن نلقي لمحة بسيطة على الحصيلة الأمنية السنوية لنكتشف الى أي حد أبلى مسؤولي أمن طنجة البلاء الحسن لجعل عروس الشمال مدينة آمنة مطمئنة مع بعض الاستثناءات الشاذة بطبيعة الحال”.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق