سلايدر الرئيسيةملاعب

اتحاد طنجة يقدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام.. والزاكي يشدد على أهمية الصبر في بناء الفريق

قدم فريق اتحاد طنجة مساء اليوم السبت، مدربه الجديد بادو الزاكي لوسائل الإعلام، بعد توقيعه لعقد مع الفريق لمدة أربع سنوات، سيتولى بموجبها الإدارة التقنية للفريق في واحدة من أصعب فترات الفريق الطنجي.

وكما كان متوقعا، أكد بادو الزاكي أن مهمته في الموسم الأول تتمثل في بناء فريق تنافسي خلال الموسم الأول، دون شروط تضطره للمنافسة على المراكز الأولى خلال هذا الموسم.

وزاد الإطار الوطني الذي تعاقد معه فارس البوغاز بعد أن قضى فترة ليست بالقصيرة بدون فريق، أن لكل موسم أو مرحلة أهدافها الخاصة، حيث بعد انتهاء الموسم الأول سيتحول الطموح للمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة للمسابقات الإفريقية.

وشدد الزاكي بادو على ضرورة التحلي بالصبر خلال الفترة المقبلة، خصوصا مع الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق، مؤكدا على ضرورة تظافر الجهود من طرف جميع المتدخلين وخصوصا الجماهير من أجل إعادة الفريق لسكته الصحيحة.

وتضع إدارة الفريق الطنجي آمالا عريضة على الإطار الوطني الزاكي بادو، جعلتها توقع عقدا لأربع سنوات، من أجل بناء فريق شاب للمستقبل، خصوصا وأن الفترة الأولى للزاكي وإن انتقضت مبكرا، كانت سببا في اكتشاف العديد من الأسماء التي استقطبها الزاكي للفريق والتي تبصم الآن على مستويات كبيرة في مختلف أندية البطولة الوطنية.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق