سياسة

مناضلو العدالة والتنمية بالعالم القروي بطنجة أصيلة يعبرون عن دعمهم للائحة ويستعدون للحملة الانتخابية

في جو  حماسي، نظم حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة لقاء تواصليا مع مسؤولي ومناضلي الحزب بالعالم القروي اليوم الإثنين في إطار برنامجه للاستعداد للحملة الانتخابية لتشريعات 7 من أكتوبر.

وعبر مناضلو الحزب بالعالم القروي لطنجة أصيلة، دعمهم الكامل للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة، مطالبين أن يكون للعالم القروي نصيبه في الدفاع عن مشاكله من خلال هذه لائحة المصباح التي يقوده الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف.

وأكد محمد خيي خلال كلمة له أثناء هذا اللقاء، على ضرورة العمل من أجل تعزيز حضور حزب المصباح بالمناطق القروية، مضيفا أن المغاربة المتواجدين في البادية ليسوا أقل ذكاء من ساكنة المدن في التصدي لقيم التحكم ورموزه، مشيرا أن سلاح الحزب هي تعهداته وكلمته وانجازاته ولا يمكن أن يتخلى أبدا عن مناضليه.

فيما شدد محمد أمحجور، على ضرورة الانخراط الجماعي والتعبئة الشاملة لمناضلي الحزب في هذه المرحلة الحساسة التي تمر منها البلاد، داعيا إلى مواجهة كل من يحاول اللعب بلحمة الحزب بالإقليم.

وعرف اللقاء الذي أطره محمد خيي مدير الحملة الانتخابية لحزب المصباح بدائرة طنجة أصيلة، بمعية نائبه محمد أمحجور والمدير الجهوي أحمد بروحو، نقاشا جادا بينهم وبين مناضلي الحزب بالعالم القروي وذلك من اجل الاستعداد الجيد لهذه للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وكذا لتجنيد جميع مناضلي الحزب لإحراز نتائج جيدة بدائرة طنجة أصيلة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق