سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

فضيحة.. انقطاع الكهرباء عن مطار طنجة الدولي يتسبب في فوضى كبيرة للطيران

يعيش مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة على فوضى كبيرة، مساء اليوم السبت 02 دجنبر الجاري، إثر حدوث انقطاع في الكهرباء عن المطار الدولي.

وحسب المعطيات التي توصل “شمالي” من طرف أحد المسافرين، فإن طائرة تابعة لشركة ” ريان إيير ” غيرت وجهتها نحو مطار الرباط-سلا، على إثر انقطاع للتيار الكهربائي بشكل نهائي عن المطار.

وأضافت المصادر، أن إدارة مطار طنجة الدولي رفضت نزول الطائرات، من بينهم طائرة قادمة من مدريد، كانت ستصل لمدرج المطار على الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة، إلا أن الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي بمطار طنجة حال دون وصول الطائرة في الموعد، حيث تم نقل المسافرين عبر الطائرة نفسها لمطار سلا.

وأشارت المصادر، إلى أن هذه الفضيحة التي يتحملها مسؤوليتها المكتب الوطني للمطارات في شخص مديرته العامة “حبيبة لقلالش”، تطرح تساؤلات كبيرة حول مدى جدية بعض مسؤولينا فيما يتعلق بهذه الأمور التي تؤثر على الاقتصاد الوطني ونظرة السياح لبلدنا.

وأكد المصدر، أن إدارة المطار الدولي لطنجة، لم تدخر أي مجهود من أجل تفادي الوقوع في هذه الفضيحة، من خلال توفر المطار على محركات احتياطية تقوم مقام التيار الكهربائي، الأمر الذي يتطلب تطبيق مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق