سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

للاشتباه في هتك عرض قاصر.. الوكيل العام يأمر باعتقال “فاعل جمعوي” بطنجة

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بطنجة، يوم الجمعة 26 دجنبر 2019، باعتقال فاعل جمعوي متهم بهتك عرض قاصر بالغة من العمر 12 سنة.

وقرر الوكيل العام للملك متابعة المتهم الثلاثيني “ع.الز” (متزوج وأب لطفلين)، كان يشتغل سائقا لسيارة أجرة و”أستاذا” بإحدى الجمعيات التربوية والترفيهية التابعة لمقاطعة السواني بطنجة، (قرر متابعته) في حالة اعتقال، وذلك من أجل جناية هتك عرض والتغرير بقاصر.

وحسب نص شكاية الأبوين، التي توصل “شمالي” بنسخة منها،  فإن أسرة الضحية عثرت الصدفة في هاتف الطفلة على مجموعة من الرسائل والحوارات بحمولات جنسية خليعة كان يرسلها المتهم للطفلة بعد منتصف الليل وفي الساعات الأولى من الصباح، فضلا عن مقاطع جنسية ومطالبتها بتصوير وتسجيل فيديوهات لجسدها العاري وإرسالها له.

وأشارت الشكاية ذاتها، أن المتهم عمد لمرات عديدة على استدراج الطفلة إلى بيته مستغلا “سلطته الجمعوية”وذلك بحجة منحها بعض الملابس الموحدة الخاصة بأنشطة الجمعية، قبل أن يشرع في ممارسة الجنس عليها، مستغلا خلو المنزل من زوجته التي يبعثها لبيت أبويها كلما نوى استدراج الطفلة إلي البيت.

وأضافت الشكاية، أن  الطفلة البالغة من العمر 12 سنة، اعترفت بالممارسات والأفعال التي كان يمارسها عليها المتهم بعد استدراجها إلى منزله، وهي الأفعال التي تسببت في إصابة أبويها بإنهيار نفسي بعد سماعها من الطفلة القاصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق