سياسة

ساكنة شفشاون ترحب بتحويل الجماعة لنقطة سوداء الى محطة لنقل المسافرين

رحب العديد من المواطنين والمهنيين، الخطوة التي أقدم عليها المجلس الجماعي لشفشاون بتحويل أرض خلاء كانت تشكل نقطة سوداء بالنسبة للساكنة إلى محطة تليق بكرامة المواطن والمهنيين معا مخصصة لسيارات نقل المسافرين الصنف الأول أو الطاكسي الكبير.

وأكد  رئيس المجلس الجماعي لشفشاون، محمد السفياني ، في تصريح لشمالي، أن هذا المشروع الهام، سيمكن من تسهيل السير و الجولان بالمدينة، و تخفيف الضغط علی مجموعة من الساحات و الشوارع الرئبسية، و توفير فضاء محترم للمسافرين و ولأصحاب و سائقي سيارات الاجرة.

وأضاف السفياني، إلى أن  المجلس قام باقناء القطعة الأرضية من أصحابها وعمد إلى  تهيئتها وتجهيزها بكافة المرافق الضرورية لراحة المسافرين بالاعتماد على الخبرة التقنية الذاتية للبلدية، مشيرا أن المكتب قد رصد لهذا الغرض ميزانية ناهزت 450 مليون سنتيم لإنجاز كافة  الأشغال  بما في ذلك تهيئة الارضيّة وتكسيتها وتهيئة جنبات واد الفورات لتأمين المكان وقد  أضفىت هذه التهيئة جمالية ورونق على المحطة .

ووجه رئيس المجلس الشكر الجزيل لكل من دعم بلدية شفشاون لاخراج هذا المشروع الهام للوجود، بدء من السلطات الاقليمية و المحلية، و االمصالح الامنية، و المديرية العامة للجماعات المحلية، وكذا شكر خاص لاصحاب و سائقي سيارات الاجرة،و لأطر و موظفي و عمال البلدية.

الصور أسفله توضح حالة القطعة الأرضية قبل وبعد التهيئة..

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق