سلايدر الرئيسيةملاعب

رشيد بن محمود يعوض وليد الركراكي الموقوف.. من هو؟

ينتظر أن يعوض مساعد المدرب رشيد بن محمود، الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي تقرر في حقه قرار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، بإيقافه لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ.

وسيقود بن محمود المنتخب الوطني خلال المباريتين القادمتين أمام زمبيا برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، ومقابلة الثمن النهائي في حالة الإبقاء على نفس العقوبة بعد استئناف الجامعة الملكية المغربية.

وسبق أن قالت الجامعة في بلاغ اطلع “شمالي” على نسخة منه، إنه “على إثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كاس افريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار، المتمثل في إيقافه أربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ”.

وحسب بلاغ للجامعة، فقد قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار، الذي ترى فيه مجانبا للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أن وليد الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية .

وولد رشيد بن محمود في 14 شتنبر 1971 فى الرباط، لاعب دولي سابق في صفوف المنتخب الوطني المغربي، ب27 مباراة دولية، من 1994 إلى 2002.

وبدأ مساره لاعبا في صفوف نادي اليوسفية الرباطية، ثم انتقل إلى نادي القرض الفلاحي، فنادي الفتح الرباطي، قبل أن ينتقل إلى دول الخليج للعب لعدد من النوادي، منها نادي الريان القطري والأهلي والخليج الإماراتيين، إلخ.

وبعد اعتزاله لعب كرة القدم خاض بنمحمود عددا من تجارب التدريب في بعض نوادي الخليج، قبل أن يزاول مهمة مساعد مدرب نادي الوداد البيضاوي عام 2017.

ويتميز بنمحمود بالإضافة إلى خبرته التقنية في مجال التدريب، بتأثيره في اللاعبين وعلاقاته القوية بهم وقدرته على تجاوز المشاكل داخل الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق