سياسة

اتحاد طنجة يفشل في تحقيق فوزه الأول بميدانه أمام حسنية أكادير

فشل فريق اتحاد طنجة في تسجيل فوزه الأول بميدانه، بعد أن اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، وسط علامات استفهام كثيرة على مستوى الفريق هذا الموسم.

المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، بعد تعذر إقامتها مساء أمس السبت، بسبب عطل في الإنارة، لعب فيه الفريق الطنجي الشوط الأول بشكل جيد ، حيث كان الطرف الأفضل فيه، وخلق عددا كبيرا من المحاولات السانحة، لتسجيل، لم يحسن مهاجموه وخاصة حمودان وكومباوري استغلالها، قبل أن يتمكن المهدي النغمي من تسجيل هدف التقدم بعد انفراده بالحارس.

الشوط الثاني عرف مستوى أقل من المتوسط، حيث عجز فيه الفريقان عن خلق فرص حقيقية للتسجيل الى حدود الدقيقة 83 حين تمكن بدر الكشاني من زيارة مرمى فريقه السابق مسجلا هدف التعادل لحسنية أكادير، الحسنية لم يمهل الفريق المضيف لالتقاط أنفاسه، فباغثه بهدف ثاني بعد دقيقة واحدة عن طريق كريم بركاوي بعد خطأ من الحارس أحمد رضا التكناوتي.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أنقد العميد اسامة غريب اتحاد طنجة من هزيمة ثانية على التوالي بميدانه، بعد تسجيله لهدف التعادل في لدقيقة 95، مسجلا بذلك التعادل الخامس لفارس البوغاز، الذي وصل رصيده للنقطة الثامنة، في المركز السابع، ومستمرا في تسجيل نتائجه السلبية للمباراة السادسة في البطولة الوطنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق