سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

عمدة طنجة ل”شمالي”.. سحبت تفويض تدبير سوق الجملة من النائب ” عبد النبي مورو” لهذه الأسباب

كشف  عمدة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، أسباب قيامه بسحب تفويض تدبير سوق الجملة من نائبه السابع عبد النبي مورو عن فريق اللامنتمي الذي انضم أخيرا لفريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس جماعة طنجة.

وقال العبدلاوي في تصريح ل”شمالي”، أن قرار سحب تفويض سوق الجملة من نائب العمدة عبد النبي مورو، جاء بعد تملص النائب المعني من القيام بمهامه وغيابه عن حضور لقاءات المكتب المسير.

وأشار المتحدث ذاته، أن قراره بسحب تفويض مورو جاء بعد انتظار طويل من الرئاسة، مؤكدا إلى أن الرئاسة لم تتوصل منذ أكتوبر الماضي بأي تقرير حول وضعية سوق الجملة، الأمر الذي دفعنا لاتخاذ هذا القرار.

جدير بالذكر ، إلى أن النائب السابع لعمدة طنجة عبد النبي مورو، غاب عن مزوالة مهامه داخل جماعة طنجة، قبل أيام من مشكل القراءة الثانية لميزانية جماعة طنجة في أكتوبر، حسب تصريح عمدة طنجة.

يشار إلى أن أغلبية العدالة والتنمية بمجلس جماعة طنجة، كانت قد أشركت نائبين من خارج الحزب من بينهم مورو لتدبير بعض ملفات الجماعة، في إطار محاولة الحزب للانفتاح والعمل مع باقي الفرقاء السياسيين من أجل إنجاح هذه التجربة، حسب ما صرح به العديد من مسؤولي العدالة والتنمية في مناسبات عديدة، رغم توفر فريق البيجيدي بمجلس جماعة طنجة، على أغلبية كاسحة بالمجلس تغنيه عن أي تحالف مع باقي الفرقاء بالمجلس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق