طنجة أصيلة

حصلوا على 19 و 18 في الجهوي و الوطني .. تفوق لافت لتلاميذ مركز الخوارزمي بطنجة

في تفوق لافت حصل عدد كبير من تلاميذ مركز الخوارزمي للبرمجة و التطوير بمدينة طنجة على نقط متميزة جدا في الدورة العادية لامتحان الوطني لنيل شهادة الباكلوريا و الامتحان الجهوي للاولى باكلوريا.

و قد حصل عدد من التلاميذ الذين كانوا يتلقون دروس الدعم بالمركز المذكور، على المراكز الأولى في اقليم طنجة أصيلة، بفضل نقطهم المرتفعة وصل بعضها إلى 19:20 و 19:10 و 19 في المجموع العام للامتحان، أما نقط المواد فحصل العديد منهم على العلامة الكاملة 20 سواء في المواد الأدبية في الامتحان الجهوي أو المواد العلمية في الامتحان الوطني.

و قد جاء في طليعة التلاميذ المتفوقين لسنة الثانية باكالوريا التلميذتين ندى العناسي شعبة علوم فيزيائية و (م.ب) شعبة علوم رياضية اللتان تحصلتا على 18،53 و 18،29 على التوالي في المجموع العام للباكلوريا، أما بالنسبة لتلاميذ الأولى باكلوريا فقد جاءت التلميذتين شيماء المجاهدي و (ا.ص) في مقدمة المتفوقين حيث تحصلوا على 19،10 و 19 على التوالي، و بالنسبة للذكور كانت أعلى نقطة من نصيب التلميذ فاضل حمداني الذي تحصل على 18،85في المجموع العام للامتحان الجهوي.

و قد عبر مدير الخوارزمي في اتصال مع “شمالي” عن فخره الكبير بالنقط المتميزة التي تحصل عليها تلاميذ المركز، و أوضح أن هذه النتائج جاءت نتيجة مجهود كبير طيلة الموسم، و بفضل الأطر المتميزة التي يوفرها الخوارزمي لتلاميذه بالإضافة إلى الإنضباط و الصرامة و المتابعة الدائمة التي يوليها المركز لتلاميذه.

مركز الخوارزمي الذي يتواجد وسط مدينة طنجة، بشارع فاس قرب ساحة بئر أنزران، يركز اهتمامه حسب مدير المركز على السنوات الاشهادية، الأولى و الثانية باك بالاضافة إلى الثالثة إعدادي، هذه المستويات التي يحتاج فيها التلاميذ إلى بذل مجهودات مضافعة و تركيز اهتمامهم على امتحانات نهاية السنة، التي تحكم بشكل كبير اختياراتهمو مستقبلهم الدراسي و المهني.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق