سياسة

فتح باب التباري حول وظائف بإدارة جامعة عبد المالك السعدي وإدارة مجلس الجهة (وثائق)

أعلنت رئاسة جامعة عبد الملك السعدي عن تنظيم مباراة توظيف متصرفين من الدرجة الثانية والثالثة وستهم 16 منصبا، وذلك نهاية نونبر المقبل.
 
وستشمل المباريات مختلف الكليات والمدارس التابعة للجامعة بطنجة وتطوان والعرائش والقصر الكبير، على أن يكون المتبارون المتقدمون لمنصب المتصرف من الدرجة الثالثة حاصلين على الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية أو ما يعادلها، فيما يستوجب على المتقدمين لمباراة المتصرف من الدرجة الثانية على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو ما يعادلها.
 
وسيكون على المتقدمين لهذه المباراة، أن يقوموا إلزاميا بالتسجيل القبلي في الموقع الإلكتروني للجامعة، وأن يحتوي ملفهم على مجموعة من اللوازم، توضع بالمكتب رقم 52 لمصلحة الشؤون الإداريين والتقنيين برئاسة الجامعة، وذلك قبل يوم السبت 10 نونبر القادم.
 
في المقابل، أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إعلانا جديدا،  بتغيير تاريخ المباراة ، وذلك فتح الباب للترشح لإجراء مباريات التوظيف في درجات مختلفة يومي 19 و20 يناير بطنجة.
 
وسيتنافس المترشحون على 41 منصب، مقسمة بين مهندس دولة من الدرجة الأولى، والذي يستلزم أن يكون المتقدم له حاصلا على شهادة مهندس دولة، ومتصرف من الدرجة الثانية، ويجب أن يكون حاصلا على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو ما يعادلها. ومتصرف من الدرجة الثالثة، وعليه أن يكون حاصلا على الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية أو ما يعادلها.
 
كما ستشمل المباريات منصب تقني من الدرجة الثالثة، وتقني من الدرجة الرابعة، الذي ينبغي أن يكون حاصلا على دبلوم تقني متخصص مسلمة من مؤسسة التكوين المهني، ومحرر من الدرجة الرابعة، ويجب أن يكون حاصلا على دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو المهنية، ومساعد تقني من الدرجة الثالثة، والذي يجب أن يكون حاصلا على رخسة السياقة A وB وC.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق