ملاعب

هزيمة بالجزائر تقلص حظوظ اتحاد طنجة في بلوغ دور المجموعات لدوري الأبطال

مني فريق اتحاد طنجة بهزيمة خارج ميدانه بهدفين نظيفين، في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام مضيفه شبيبة الساورة الجزائري، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت.
 
ودخل الفريق الطنجي بتشيكلة غلب عليها التحفظ الدفاعي، مع غياب أهم العناصر الهجومية للفريق عن التشكيلة الأساسية، وهو ما كان متوقعا، مع التخبط الذي يعيشه الفريق هذا الموسم، في مقابل المستوى الجيد الذي يبصم عليه شبيبة الشاورة في الدوري الجزائري.
 
وفشل فريق اتحاد طنجة في خلق فرص حقيقية للتسجيل خلال الشوط الأول، حيث اكتفى بمحاولات خجولة بين الفينة والأخرى، في المقابل كان الفريق المضيف حاضرا بقوة بعد أن فرض أسلوبه وإيقافه على الفريق الطنجي، وهدد مرمى طارق أوطاح المرتبك في أكثر من محاولة.
 
وفي الشوط الثاني وبعد عدة محاولات، سيتمكن الفريق الجزائري من التحصل على ضربة جزاء تسبب فيها رضوان المرابط، وتمت ترجمتها لهدف التقدم، قبل أن يعود الفريق الجزائري لإضافة الثاني مع ارتباك كبير للحارس طارق أوطاح.
 
هزيمة من شأنها أن تعقد مشوار الفريق الطنجي في البطولة الإفريقية الأهم للأندية، حيث سيحتاج للفوز بفارق 3 أهداف بميدانه من أجل اقتناص بطاقة التأهل لدور المجموعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق