طنجة أصيلة

لمنافسة “أحمد الإدريسي” و”البيجيدي”.. حزب الحمامة يشكل مكتبا محليا بجماعة اكزناية

لمنافسة “أحمد الإدريسي” وحزب العدالة والتنمية، تحرك حزب التجمع الوطني للأحرار لتشكيل فرع محلي بجماعة اكزناية التابعة ترابيا لعمالة طنجة أصيلة، بقيادة فوزي اكريم،  الذي انتخب أمس الجمعة، كاتبا محليا للفرع، و أوكلت له الصلاحية لتشكيل المكتب المحلي، وذلك تأكيدا لسياسة القرب التي ينهجها حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة بقيادة عمر مورو، حسب بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه.
الجماعة التي يترأس مجلسها عراب الانتخابات بجهة الشمال، أحمد الإدريسي عن حزب الأصالة والمعاصرة، ويتوفر حزب العدالة والتنمية على عدد مهم من الأعضاء خلف حزب الأصالة والمعاصرة، يحاول حزب التجمع الوطني للأحرار أن يضع قدما فيها خلال الانتخابات العامة المقبلة.
وأفاد بلاغ للحزب، أن تأسيس الفرع المحلي لجماعة اكزناية تم بحضور المنسق الإقليمي عمر مورو و الحسين بن الطيب عضو المجلس الوطني، و الدكتور عبد الرحمان الصديقي، ومحمد أحموت، المستشار الجماعي و المدير الإقليمي محمد ياسين عمران.
وشدد المنسق الإقليمي، عمر مورو، على القيمة الكبيرة لجماعة اكزناية داخل إطار مشروع طنجة الكبرى، حيث أصبحت جزءا لا يتجزأ من المدينة، و شريانا حيويا لما تحتويه من مرافق صناعية و تحتضنه من مشاريع تجارية،.
وأبرز مورو، لساكنة جماعة اكزناية رغبته على إيلاء اهتمام خاص لهذه الجماعة و ساكنتها تماشيا مع الإمكانات الجبارة التي تزخر بها.
في حين أكد الحسين بن الطيب، على إخلاص الحزب للمنهجية الجديدة تحت قيادة عزيز أخنوش.
أما الدكتور عبد الرحمن الصديقي، فقد أهاب بساكنة جماعة اكزناية العمل على تنمية المنطقة دون اهتمام بالمعوقات.
في سياق متصل، ناقش الحاضرون لهذا الجمع التأسيسي مشاكل الجماعة، مؤكدين دعوتهم للمطالبة بالتغيير الحقيقي و إعطاء الفرصة لحزب التجمع الوطني للأحرار كي يترافع عن قضايا الجماعة و الساكنة و يجيب على انتظارات المواطنين و المواطنات.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق