سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

الكاتبة الإقليمية لحزب الاستقلال بالفحص أنجرة تجر القيادي “نور الدين مضيان” للقضاء

تفجرت في بيت حزب الاستقلال قضية جديدة، بعد تقديم الكاتبة الإقليمية لحزب الاستقلال بالفحص أنجرة “رفيعة المنصوري” شكاية ضد رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب.

وأكدت مصادر مقربة من الكاتبة الإقليمية لحزب الاستقلال، تقديم الأخيرة لشكاية ضد مضيان، أمس الإثنين بالمحكمة الابتدائية لطنجة، تتهمه فيها بالابتزاز والتهديد بتدمير الحياة الخاصة، والتشهير والسب والقذف واستغلال النفوذ.

وقالت المصادر ذاتها، أن قرار البرلمانية الاستقلالية السابقة عن جهة طنجة تطوان الحسيمة ونائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رفيعة المنصوري، يأتي بعد تسريب تسجيلات صوتية منسوبة للقيادي الاستقلالي مضيان تتضمن إساءة لرفيعة المنصوري التي تزوجت مؤخرا من رجل أعمال مغربي يحمل الجنسية الأمريكية.

في السياق ذاته كشف مضيان في تصريح صحفي أنه تفاجأ بتقديم المنصوري لشكاية ضده، وقال: “اتقي شر من أحسنت إليه، وكل واحد عارف قيمته، وأنا من صنعت المنصوري”.

وأضاف مضيان أنه لم يتوصل بأي استدعاء إلى حدود كتابة هذه الأسطر، مشيرا إلى أن  يتعرض لسيناريو محبك من طرف أعضاء بحزب الاستقلال، في سياق الصراع على ترتيبات المؤتمر الـ18 للحزب.

وتأتي الشكاية، بعد الواقعة الأخيرة التي حدثت بالمجلس الوطني الاستثنائي لحزب الاستقلال على أثر تصرفيقة البرلماني منصف الطوب من طرف زميله في الحزب يوسف أبطوي، حيث تقدم الطوب كذلك بشكاية للنيابة العامة ضد أبطوي بالضرب والسب والقذف.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق