سياسة

“ماستر للصباغة” وجمعية ابن بطوطة يصنعون الحدث مع الحرفيين بطنجة (صور)

نظمت شركة ماستر للصباغة بشراكة مع جمعية  ابن بطوطة لحرفيي الصباغة العامة بطنجة ،الملتقى الأول للحرفيين في فن الصباغة والديكور، يومه الأربعاء 10 ماي 2017،، بمسرح الحداد بطنجة ، تحت شعار “مدينة طنجة جمال وآفاق”، بحضور عدد المسؤولين بالمدنية في مقدمتهم نائبتي العمدة، ونائب رئيس مقاطعة بني مكادة، والنائب الأول لغرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وتميز الملتقى الأول للحرفيين في فن الصباغة والديكور،  فقرات نظرية وإشهارية لمنتوجات شركة ماستر للصباغة الرائدة بالمغرب، حيث شرح ممثلو الشركة للصباغين الحرفيين مزايا المنتوج، وأحقيته في أن يكون من بين أحسن منتوجات الصباغة بالمغرب، وذلك راجع للجودة والاتقان الذي تتميز بها منتوجات ماستر للصباغة.

وعرف اللقاء تفاعلا كبيرا من لدن الصباغين الحرفيين المشاركين لهذا الملتقى الأول، نال إعجاب الرئيس المدير العام لشركة ماستر، الذي أعلن على تبرعه  لجمعية ابن بطوطة لحرفيي الصباغة العامة، بكراء مقر خاص بها لمدة سنة كاملة، وكذا إعلانه على العديد من المفاجئات الأخرى المتعلقة بمنتوجاتها، وذلك في إطار تعاون الشركة مع العامل، حسب تصريح الرئيس المدير العام.

وأثنى المتحدث ذاته، على الصباغين الحرفيين بطنجة، واعد جميع الحرفيين الذين يستعملون منتوجات صباغات ماستر بتعويض مالي مهم قدره 1500 درهم عند اقتنائهم لمئة منتوج، مؤكدا عمل شركته على إخراج منتوجات جديدة خلال الشهور القادمة.

وعرف الملتقى التواصلي لشركة ماستر بطنجة، عرض منتوجات جديدة خاصة بالشركة صباغات ماستر بجودات عالمية عالية ومتتالية، الشيء الذي أثار إعجاب الحرفيين، وتزويدهم بطرق وأساليب ومهارات جديدة في فن الصباغة والديكور.

فيما وجه الكاتب العام لجمعية ابن بطوطة لحرفيي الصباغة العامة، شكره الجزيل لشركة ماستر على ثقتها في الجمعية، من أجل تنظيم هذا الملتقى الأول للحرفيين، داعيا للعمل المشترك بين الحرفيين للنهوض بهذه الحرفة والترافع والنضال لتحقيق مطالبها.

وأكد رشيد العبودي، خلال تصريح لشمالي، على استعداد الجمعية لتنظيم أنشطة أخرى لصالح الحرفيين، خلال الأسابيع القادمة.

واختتمت فعاليات الملتقى الأول لحرفيي الصباغة بطنجة، بإجراء تجارب تطبيقية ونظرية في مختلف المنتجات التي شهدتها الندوة، و تقديم شهادات تقديرية، ووجبة عشاء على شرف المدعوين.

يشار إلى أن جمعية ابن بطوطة لحرفيي الصباغة العامة، هي إحدى الجمعيات المدنية الفاعلة في مجال الصباغة والديكور، تسعى لدعم قيم التعاون والتطوع لخدمة الصباغة العامة والديكور، وكذا العمل على تأطير الحرفيين بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات وغرفة الصناعة التقليدية وكل من له صلة بالقطاع.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق