سياسة

إطلاق برنامج للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة الشمال مع الكطلان

أعلن اليوم الأربعاء 14 مارس 2018، عن إطلاق برنامج تنمية وإنعاش مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في إطار الشراكة التي تجمع بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والوكالة الكطلانية للتعاون من أجل التنمية، وذلك برئاسة  سلوى الدمناتي رئيس لجنة التعاون والشراكة ومغاربة العالم و مديرة الوكالة الكطالانية للتعاون من أجل التنمية، و قنصل إسبانيا بطنجة.

 ويأتي هذا  البرنامج في إطار تنفيد سياسة جهوية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بين جهة طنجة تطوان الحسيمة والوكالة الكطلانية للتعاون من أجل التنمية وتعزيزا لعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع جهة طنجة تطوان الحسيمة ونظيراتها الإسبانية.

كما حضر اللقاء ممثلين عن الغرف المهنية والمؤسسات العمومية وعمداء الكليات والمصالح الخارجية والعديد من الفعاليات الجمعوية والجامعية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء يأتي في إطار تنفيد بنود اتفاقية الشراكة الموقعة بين الجهة والوكالة الكطلانية والهادفة إلى دعم المبادرات والمشاريع الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني والرفع من أداء وتطوير المجال التعاوني بالجهة وتبادل الخبرة والتجربة بين الجهات في مجال الاقتصاد التضامني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق