سياسة

طنجاويون ينددون بجرائم بشار الأسد بحلب السورية..ويستبشرون بالنصر +صور

ندد طنجاويون في وقفة احتجاجية يومه الإثينين 9 ماي 2016 بمدينة طنجة، بالجرائم البشعة التي يقترفها نظام بشار الأسد بمدينة حلب السورية وجل مدنها، وذلك بحضور العديد من قيادات حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح بعاصمة البوغاز.

DSC_0998

DSC_0962

ودعا المشاركون في الوقفة النظام السوري إلى وقف أعمال القتل والتدمير بالدبابات والرصاص الحي العنف في حق الشعب السوري الأعزل، مطالبين المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم والتدخل لإيقاف المسلسل الدموي اليومي، الذي خلف المئات من الضحايا والملايين من المهجرين خارج سوريا.

DSC_0910

DSC_0918

وفي هذا الإطار ندد محمد عليلوا رئيس جهة الشمال الغربي بحركة التوحيد والاصلاح،  بموقف المنتظم الدولي وبالأخص منظمة التعاون الاسلامي وجامعة الدول العربية والمنظمات الحقوقية في هذا الملف الانساني، مشددا على التدخل الواضح الذي قامت روسيا مع النظام الأسدي في تقتيل الشعب السوري وتهجيره الى الخارج، مؤكدا أن هناك تواطأ دوليا لإجهاض الربيع العربي وتخويف الشعوب العربية.

DSC_0905

DSC_0936

واستبشر عليلوا بالوعي الذي عبر عنه الشباب العربي بخروجه ضد الانظمة الاستبدادية ، مضيفا أن هذه الثورات لدليل على أن المستقبل سيكون بخير وأن الأمة ستمتلك قرارها.

DSC_0037

DSC_0003

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق