سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

طنجة.. استنكار ب”منطقة العوامة” لتثبيت لاقط هوائي لشبكة اتصال دون موافقة الساكنة

تستنكر ساكنة حي عين المزنود بمنطقة العوامة بطنجة، قيام أحد ساكنة الحي، بتثبيت لاقط هوائي لشبكات الاتصال داخل الحي، دون أخذ موافقتهم، حيث وجهت عدة شكايات في الموضوع، منها شكاية لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة.
وحسب ما تقوله ساكنة الحي، فإن أحد المواطنين (ع.هـ) قام بتثبيث اللاقط على سطح إحدى المباني، مستغلا ظرفية عدم اشتغال المؤسسات العمومية بكامل قدراتها، ومستغلا أيضا الوضع الحالي المتمثل في قيام بعض الجمعيات المدنية بتوزيع قفف المساعدات، ليقوم هو وبعض المقربين منه بطلب البطاقة الوطنية من بعض سكان الحي البعيدين نسبيا عن المبنى الذكور آنفا، موهما إياهم أنه سيجلب لهم بعض المساعدات المادية، ليقوم بتسجيل أسمائهم كموافقين على تثبيت ذلك اللاقط الهوائي.
وتضيف ساكنة الحي، أنهم لم يتم أخذ إذنهم ولا استشارتهم في تثبيت اللاقط، خصوصا وأنهم الاكثر تضررا منه بحكم قرب المسافة، وأنه ورغم قيامهم بالعديد من التحركات وتقديم الشكايات لقيادة الملحقة الإدارية وباشا بني مكادة ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، لإيقاف عملية تثبيت اللاقط، إلا أنه لم يستجب أي طرف لهذه الشكايات بعد.
وتطالب الساكنة بضرورة توقيف هذه الأشغال، لما تسببت من أضرار صحية، بفعل الترددات التي تبعثها هذه الموزعات، والتي تؤثر سلبا على صحة الإنسان.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق