سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

لقاء تواصلي لـ”تيار المستقبل” بحزب الجرار يحشد الآلاف من الأعضاء قبل المؤتمر الوطني

نظم “تيار المستقبل” بحزب الاصالة والمعاصرة، لقاء تواصليا بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بطنجة، والذي عرف حضورا غفيرا من أعضاء الحزب بإقليم طنجة أصيلة، غصت بهم جنبات القاعة الرئيسية بالمركز.

واعتبر نور الدين أشحشاح رئيس لجنة الشؤون القانونية والتنظيمية للمؤتمر الرابع للحزب، أن هذا اللقاء يأتي من أجل تعبئة وازنة وواعية لأعضاء الحزب من أجل مشاركة فعالة في المؤتمر الرابع نهاية الشهر القادم.

وأوضح القيادي بحزب “الجرار” في تصريح صحفي ، أن من الأهداف المسطرة تصحيح الأوضاع التنظيمية والداخلية للحزب، وذلك من أجل إرجاع القرار الحزبي لهياكل المسؤولة والمختصة.

في المقابل قال عبد اللطيف وهبي، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أن هذا اللقاء يأتي من أجل بلورة أفكار جديدة للمؤتمر الوطني، وأن الحزب سيذهب الآن منظما وواعيا بما عليه فعله في المؤتمر الوطني، مؤكدا أن الأعضاء سيعملون على إعادة بناء الحزب على المشروع الحداثي الأصلي.

ولم يعطي وهبي أي اعتبار لتحركات الأمين العام لحزب الجرار حكيم بنشماس، معتبرا أنه لا يهمهم ما يقوله الأمين العام للحزب، ولا يشكل شيئا، ولا يعتبر أن هناك بلاغا صادرا عنه، لأنه حسب وهبي “لا يفهم في القانون”.

وحسب وهبي، فإن بنشماس هو خطأ تاريخي في الحزب، وأن الحزب سيقوم بمعالجة هذا الخطأ، لأن الحزب لديه من القدرات لمعالجة أخطاءه.

وخلال كلمته أثناء اللقاء التواصلي، طالب عبد اللطيف وهبي، بالإفراج عن جميع معتقلي حراك الريف بدون استثناء، مبشرا على أنه في القريب ستلوح بشائر الأمل على كل ساكنة الريف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق