سياسة

فريق شباب السانية لكرة القدم يتهم عصبة الشمال بالتلاعب في أحكام لجنة القوانين

إتهم فريق شباب السانية لكرة القدم الذي يلعب في القسم الرابع بمدينة طنجة، المكتب المسير لعصبة الشمال لكرة القدم، بمحاولة التلاعب وتحريف الأحكام الصادرة لصالحه من طرف لجنة القوانين والأنظمة التابعة للعصبة، والقاضية باحتساب ثلاث نقط لصالحه بعدما تعذر على فريق اف س طنجة حضور المقابلة التي أجريت معه في ال7 من ماي المنصرم.

te

وندد  فريق شباب السانية لكرة القدم، والذي ينتمي لحي بئر الشفاء بمدينة البوغاز، بما اسماه السلوك الهجين الذي أقدم عليه رئيس عصبة الشمال لكرة القدم بمعية مكتبه، في إعادة استئناف الحكم الصادر لصالح فريق شباب السانية، دون أن يحرك ساكنا مع نفس الأحكام الصادرة في حق فرق أخرى تغيبت عن مباراتها.

وأضافت تصريحات من داخل النادي  المذكور ، أن شهود عيان من  رؤساء فرق رياضية من داخل عصبة الشمال أكدوا له رغبة رئيس العصبة في إعادة مقابلتهم مع إف س طنجة، بعد احتدم  الصراع والمنافسة على الصعود للقسم الوطني الثالث في الدورات الأخيرة، معتبرة أن الحجة التي اعتمد عليها مكتب العصبة في قراره هي عدم توصل الفريق الخصم  )اف س طنجة (بموعد المباراة عن طريق صفحة العصبة على الفايسبوك، علما يضيف البراق أن كل الفرق التي لعبت في نهاية ذاك الأسبوع لم تتغيب عن مبارياتها باستثناء فريق اف س طنجة.

s

وتشير الوثائق التي توصل موقع شمالي بنسخة منها، أن كل المباريات التي أجريت في القسمين الرابع والثالث والتي تغيبت فيها الفرق المعنية لم يقم المكتب المسير لعصبة الشمال لكرة القدم باستئناف أحكامها الصادرة عن لجنة القوانين والأنظمة..

وبحسب معطيات التنافس على التأهل للقسم الوطني الثالث، فإن  فريق شباب السانية الذي يلعب أول موسم له في البطولة، قد فاز في ثمان مباريات من أصل عشرة فيما تعادل في واحدة وانهزم في الاخرى، وهي الوضعية التي تتيح له الاقتراب من عملية التأهل لمباراة السد المؤهلة للقسم الثالث.

bv

وطالب النادي رئيس عصبة الشمال لكرة القدم ومكتبه المسير التراجع عن القرار الذي اتخذه المكتب مؤخرا دون حضور لكافة أعضاءه  يضيف المتجدث، معتبرا أن شباب حي بئر الشفاء يراهنون على تألق فريقهم في أول مشاركة لهم في بطولة القسم الوطني الرابع لكرة القدم بمدينة ذي البحرين، ومستعدون للتنديد بكل الأشكال النضالية في حالة التعسف على فريق حيهم.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق