سياسة

خطير: لمحرشي يتهم بيجيدي وزان بسرقة خاتم “القايد” و يشكك في إستقلالية النيابة العامة

إتهم “العربي لمحرشي” عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية بإقليم وزان، بسرقة خاتم القايد و نسخه من أجل تزوير نتائج إستحقاق لصالح البام .. !

و قال رئيس هيئة منتخبي الأصالة والمعاصرة، في لقاء مع قناة “الرباط اليوم” أن الكاتب المحلي للبيجيدي نسخ خاتم “القايد” المسروق، وقام بتزوير مجموعة من الأوراق لصالح البام، و وزعوها -يسترسل لمحرشي- على أساس أن حزبه و السلطة هما من قاما بالتزوير.

و أضاف أب أصغر برلمانية في المغرب، أن حزبه قدم شكاية للوكيل العام للملك، يطابه فيها بفتح تحقيق في الأصوات التي ثبت تزويرها لصالح البام، ليتبين حسب المتحدث أن البيجيدي زور ضد نفسه من أجل تقديم طعن ضد البام.. !

و إسترسل لمحرشي في إتهاماته، حيث قال: أن حزب العدالة و التنمية بوزان قام بهذا الفعل من أجل الإساءة لحزبه و لمؤسسات الدولة.

إلا أن لمحرشي و بعد إتهامه للبيجيدي بالإساءة لمؤسسات الدولة، عاد في نفس الحوار ليشكك في إحداها، حيث قال أن الشكاية التي تقدم بها حزبه تم “التحفيظ” عليها بناءا على تعليمات من رئيسها، قاصدا ب”التحفيظ” التي تستخدم في المجال العقاري، على حسب ما  جاء على لسانه بالحوار الذي أجراه، حفظ الشكاية التي تستخدم في المجال القضائي، مما يظهر عدم تفريق البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لوزان بين الكلمتين.

و أضاف : ننتظر تعيين المجلس الأعلى للقضاء لأنه الضامن لإستقلالية القضاء من الساهرين الحاليين على النيابة العامة التي كان المفترض فيها متابعة التدليس و التزوير الذي وقع.

يذكر أن حزب العدالة و التنمية بإقليم وزان، كان قد طعن في نتائج إستحقاق 7 أكتوبر، الذي منح لبنت لمحرشي وئام لقب أصغر برلمانية بالمغرب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق