سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

عبر تقنية البث المباشر.. منتدى توجيهي لتلاميذ الثانية باكالوريا بمدينة طنجة

تنظم جمعية طنجة مدينتي من 26 فبراير إلى حدود 6 من مارس النسخة السادسة من المنتدى التوجيهي السنوي “جامعتي فوروم”، تحت شعار: «شباب رائد في مجاله منخرط في مجتمعه”.

وحسب بلاغ صحفي للجمعية، توصل “شمالي” بنسخة منه، فإنه “تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي فرضتها “جائحة كورونا” فإن المنتدى سيكون رقميا و سيبث عبر تقنية البث المباشر في صفحة “جمعية طنجة مدينتي”، كما تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى سيستهدف جميع تلاميذ الثانية بكالوريا بجهة طنجة-تطوان الحسيمة عكس النسخ الفائتة التي كانت فيها الجمعية تستهدف فقط تلاميذ مدينة طنجة”.

ويهدف هذا المنتدى التوجيهي إلى تزويد تلاميذ الثانية بكالوريا بالمعلومات والمعطيات اللازمة وكذا المساهمة في توجيههم و إرشادهم إلى اختيار المسار الدراسي و المهني الصحيح الذي يلائم تطلعاتهم و طموحاتهم و ذلك من خلال تعريفهم بجميع المدارس و المعاهد العليا المتواجدة بالمغرب و كذلك عبر تقديم مجموعة من الفقرات (ندوات، محاضرات، موائد مستديرة.. الخ) التي تهدف إلى تمكينهم من جميع المعارف والأفكار التي تساهم في اجتياز هذه المحطة الفاصلة بشكل يرضي التلاميذ.

وللمشاركة في هذا المنتدى التوجيهي فإن الجمعية خصصت لتلاميذ الثانية بكالوريا التسجيل في موقع الجمعية www.tanjamadinati.ma.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق