سياسة

فيسبوكيون يحتفون بإيقاف برنامج مومو ويصفونه بـ”الحامض”

خلف خبر إيقاف برنامج “رمضان شو مع مومو” و الذي كان يبث على قناة “ميدي 1 تيفي” يوميا قبل الإفطار، إرتياحا كبيرا لدى المشاهدين المغاربة ومتتبعي القناة الطنجاوية، عكستها تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

و تعددت أوصاف و عبارات المعلقين، و المحتوى واحد هو الترحيب بقرار إدارة القناة الجديدة، فهناك من وصف خبر الإيقاف بأنه “أفضل خبر سمعه هذا اليوم” و هناك من قال أن هذا أفضل قرار إتخذه حسن خيار المدير الجديد للقناة.

وفيما تباينت انطباعات رواد الموقع الأزرق حول البرنامج الموقوف، ذهب أكثرها إلى وصفه ب”الحامض” تعبيرا عن ضعف محتوى المضمون، مثل التعليقات التالية؛ ” أكفس برنامج على قناة ميدي 1 واصلا مومو دون المستوى” تعليق آخر “برنامج دون المستوى و طريقته سوقية” فيما قال آخر “هذاك ماشي برنامج غير تفلية و صافي”.

غير أن أكثر التعليقات تهكما على مقدم البرنامج رشيد مومو، جاءت في حائط أحد النشطاء “الزين كيحشم على زينو و الحامض إلى هداه الله”، فيما كتب آخر “من يكون مومو أو ولد أمو؟ برنامجه الصباحي مليء بالفسق والعبارات النابية المخلة بالحياء والكلام الساقط شبيه بأصله وفصله، التوقيف في حقه قليل”.

فيما وصفته مجموعة أخرى بالتبرهيش، ” هنيتينا من البرهوش”، ” أحسن حاجة عمل هاد السيد (المدير) …هاد البرهوش (مومو) بسل بزاف لا علاقة له باﻹعلام يمشي يدير الحلقة فسواق”، ” تبارك الله عليك اسي المدير العز و النصر من هنتنا من داك البرهوش” ” الما و الشطابة”.

و كان حسن خيار المدير الجديد لقناة ميدي 1 تيفي ، قد قام بإيقاف البرنامج الرمضاني الذي يقدمه المنشط في إحدى الإذاعات الخاصة، وسط تصفيق وترحيب كبير من لدن صحفيي القناة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق