تطوانسلايدر الرئيسيةسياسة

جماعة تطوان تتراجع عن منح شركة تابعة ل”صوماجيك” صفقة تدبير قطاع النظافة

بعد أيام من إعلان لجنة المرافق العمومية والخدمات بمجلس جماعة تطوان، عن فوز شركة ميكومار التابعة لمجموعة صوماجيك بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة تطوان، خرجت جماعة تطوان في بلاغ صحفي جديد اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2022، حيث أكدت أن الجماعة عملت على الإعلان عن طلب العروض المفتوح لعقد التدبير المفوض رقم 2022/01/GD بتاريخ 2022/09/08، الذي تم إعداده من طرف مكتب الدراسات المعتمد، حيث قامت اللجنة التقنية بفحص الملفات الإدارية والتقنية وكذا دراسة العروض المالية ومقارنتها بالعروض التقنية للمتنافسين، طبقا لما هو منصوص عليه في نظام الاستشارة.

وحسب البلاغ ذاته، فإن نتائج الفحص والدراسة التي قامت بها اللجنة المختصة للعروض التقنية والمالية للمتنافسين أسفرت، من جهة، على عروض مالية تتجاوز القدرات المالية للجماعة والاعتمادات المبرمجة في الميزانية، وعروض تفتقد الى تطابق عرضها المالي مع التقني، من جهة أخرى. لذا، فإن الجماعة تعلن بعدم جدوى طلب العروض (Infructueux) المشار إليه أعلاه.

وأعلنت جماعة تطوان على أنها ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بالإعلان عن طلب عروض جديد، وذلك استحضارا لأهمية مرفق النظافة بالمدينة ولضمان استمراريته، ومن أجل الإسراع بعقد إتفاق جديد لتدبير القطاع.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق