سياسة

طنجة ترتدي حلة العروس باستقبال زفاف عالمي لابن خادم الحرمين

حمزة محيي الدين

تستعد مدينة البوغاز خلال الأيام القليلة القادمة لاحتضان زفاف ابن الأمير سلمان السعودي الذي سيقام خلال الأيام القادمة من شهر غشت خلال السنة الجارية .

وتشهد المدينة حركة تنظيمية واستعدادية غير مسبوقة بل واستنفارية، حيث يتسابق المسؤولون في طنجة إلى وضع اللمسات الجمالية الأخيرة لاحتضان هذا المهرجان الكبير والخاص من نوعه للأمير السعودي. حيث سيستقبل هذا الزفاف أزيد من 1000 شخصية عالمية، من سياسيين وفنانين وإعلاميين ومستثمرين بالإضافة إلى زعماء البلدان العربية.

ولقد خلق هذا ازفاف الذي ستحتضنه حاضرة البوغاز رواجا سياحيا وتجاريا كبيرا وغير مسبوق، حيث تم حجز جل الفنادق الفاخرة في طنجة، بالإضافة إلى استأجار أزيد من 500 سيارة فاخرة. فلا يفوت الزائر لمنطقة كاب ملاباطا أن ينبهر أمام الأعداد الهائلة لسيارات ميرسيديس الفاخرة ورانج روفل “range rover” وvolk swager touareg وباقي الأنواع الفاخرة من صنف 4*4 المركونة هناك..

وبالاضافة إلى هذا كله تشهد أيضا المدينة استئجار للسائقين والطباخين والنوادل، وكذا إعادة تهئية الإقامة الأميرية للأمير سلمان بمنطقة أشقار، حيث تعرف الأخيرة منذ شهور إعادة بناء القصور والإقامات الفرعية هناك، ووضع خيمات على طول الساحل وتوسعة الطرق المؤدية للقصر وتزيينها..

فحفل أمير الحجاز هذا يا قوم! تجدر الاشارة أخيرا إلى أن هذا الحفل الذي سيقام على شرف مدينة طنجة سيتفيذ منه أبناء المدينة على وجه الخصوص، حيث أن أغلب المستخدمين والعاملين في أوراش مهرجان زفاف الأمير من أبناء المنطقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق