سلايدر الرئيسيةملاعب

اتحاد طنجة يوقع مع محسن متولي عقدا احترافيا إلى غاية 2025

أعلن نادي اتحاد طنجة، اليوم الجمعة، عن التوقيع على عقد احترافي مع اللاعب المخضرم محسن متولي الى غاية سنة 2025.

ونشر نادي اتحاد طنجة، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، تدوينة جاء فيها “نرحب بعودة الكابيتانو محسن متولي الذي وقع عقدا احترافيا رفقة اتحاد طنجة إلى غاية 2025″، ولم يقدم النادي تفاصيل إضافية عن العقد بين الجانبين.

وكان محسن متولي (مواليد 1986) قد التحق بصفوف اتحاد طنجة في يناير الماضي في عقد انتقال حر ينتهي مع متم الموسم الكروي 2022 – 2023، وشكل حينها إضافة نوعية مكنت كتيبة المدرب هلال الطير من تحقيق أداء استثنائي توج بإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني بعدما أنهى مرحلة الذهاب من البطولة بنقطتين تحصل عليهما من 15 مباراة.

ويعتبر محسن متولي من خريجي مدرسة الرجاء البيضاوي، الذي لعب له لسنوات عدة وفاز معه بألقاب وطنية وقارية، كما سبق واحترف في نوادي الوكرة والريان والأهلي بقطر، والأهلي الطرابلسي بليبيا.

وكان اتحاد طنجة قد أعلن، في وقت سابق، عن تجديد عقد الحارس الجزائري مرباح غاية إلى سنة 2026، والتوقيع مع المدافع الجزائري وليد بنشريفة لموسمين قادما من نادي أولمبيك خريبكة، فيما عزز خط الوسط باللاعب ذي الحس الهجومي رضا الجعدي القادم من نادي الوداد الرياضي لتعزيز تشكيلة فارس البوغاز بعقد يمتد إلى سنة 2025.

كما جدد، خلال فترة الانتقالات الحالية، عقود مجموعة من اللاعبين الأساسيين في تشكيلته إلى غاية سنة 2025، ويتعلق الأمر بنعمان أعراب وزهير الواصلي وفوزي عبد المطلب وأحمد الشنتوف، كما وقع عقدا احترافيا يمتد إلى غاية عام 2026 مع لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة عبد الحميد المعالي، بعد تألقه اللافت في كأس إفريقيا الأخيرة.

أما على مستوى العارضة التقنية، فقد تم تجديد عقود بعض أفراد الطاقم، ويتعلق الأمر بمساعد المدرب عبد الواحد بلقاسم، والمعد البدني رشيد بلحاج، ومدرب الحراس محمد بيستارة، ومحلل الأداء أحمد الزخنيني.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق