سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

صاحب مطعم “لوبينا بلانكا” يقدم روايته بخصوص اعتداء نجله على شاب بحي النصر بطنجة

بعد تداول عدة مواقع إخبارية محلية وصفحات فيسبوكية يوم أمس الأحد لخبر اعتداءٍ بالضرب والجرح تعرض له شاب عشريني على يد نجل صاحب مطعم مشهور بمدينة طنجة، كشف والد المعتدي أن الضحية المسمّى براء المصباحي سبق وأن وقع له خلاف مع محمد السبيطري (إبن صاحب المطعم) سنة 2019 بسبب حادثة سير خفيفة، انتهى بالصلح بعدما تكلف والد محمد السبيطري بمصاريف إصلاح سيارة براء المصباحي.

وأضاف بلاغ توضيحي لوالد صاحب المطعم، الذي توصل “شمالي” بنسخة منه، أنه “ومنذ ذلك التاريخ وإلى حدود يوم الواقعة والضحية يحاول استفزاز محمد السبيطري، حيث قام ليلة أمس الأحد 24 أكتوبر 2021 بالمرور أمام مطعم لوبينا بلانكا بحي النصر الذي يعود لملكية والده، وقام بإستفزازه مرة أخرى عبر ملاسنات حادّة ليتطور الأمر بالتشابك بالأيدي استعمل فيه سلاح أبيض، وانتهى بإصابة الطرفين بجروح”.

وقد تم نقل براء ومحمد إلى مصحتين مختلفتين لتلقّي العلاج، وخلافا لما راج في مواقع التواصل الإجتماعي من فِرار محمد السبيطري، مؤكدا أن محمد قضى ليلة أمس بمصحة خاصة حيث كان يخضع للتطبيب، وغادرها بعد زوال اليوم حيث اتجه للمصالح الأمنية لإستكمال المسطرة المعمول بها.

وأشار والد السبيطري في تصريحٍ له، إلى أن الملف بيد القضاء والبحث جاري لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات القانونية التي نحترم قراراتها مهما كانت نتائجها.

وتعرض شاب يبلغ من العمر 22 سنة، أمس الأحد، لإعتداء بالسلاح الأبيض قرب منزله بحي النصر بطنجة من طرف ابن صاحب مطعم مشهور بالمنطقة.

وحسب أقرباء من الضحية فإن المعتدي كان في حالة هيستيرية وقصد الشاب وانهال عليه بعدة طعنات على مستوى الوجه والعنق والبطن تسببت له في نزيف حاد وغادر المكان سريعا، وقد تم نقل الضحية بسرعة في حالة حرجة لمصحة بنيس الخاصة حيث يخضع في هذه اللحظات لعملية جراحية.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق