سلايدر الرئيسيةسياسة

بتعويض يصل ل3 ملايين.. جماعة طنجة تفتح باب التباري على منصب المدير العام للمصالح

أعلن محمد البشير العبدلاوي، رئيس مجلس جماعة طنجة عن فتح باب الترشيح لشغل منصب المدير العام للمصالح الجماعية.

وحسب قرار رئيس المجلس الجماعي، فإن باب الترشيح لهذا المنصب سيفتح أمام الأطر العليا التابعين لإدارات الدولة والجماعات الترابية والمؤسسات أو المقاولات العمومية أو القطاع الخاص الذين تتوفر فيه شروط حددت في القرار بالتفصيل.

ويأتي هذا القرار، تفعيلا للهيكل التنظيمي لجماعة طنجة الذي صادق عليه المجلس الجماعي خلال دورته الاستنائية المنعقدة بتاريخ 25 نونبر 2019، والمؤشر عليه من طرف والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بتاريخ 6 يناير 2020.

وسبق أن أكد عمدة طنجة، البشير العبدلاوي، في تصريح صحفي، إن الإعلان عن التباري حول المدير العام للمصالح جاء بعد تأشير وزارة الداخلية على المنظام الجديد للجماعات الترابية التي يستوجب عليها، فتح باب الترشيح لشغل منصب المدير العام ومدراء الأقسام والمصالح للجماعة.

ونفى العبدلاوي في التصريح ذاته ل”9 أبريل”، ما تم تداوله حول التخلي عن المدير العام للمصالح الحالي نور الدين البدراوي، مؤكدا أن الأمر يتعلق بمسطرة ينبغي اتباعها والتي تصب في صالح الجميع، إذ يتوقع إن يرتفع تعويض المدير وفق المنظام الجديد إلى 30 ألف درهم.

في حين أكد القرار ذاته، أنه “على المترشحين والمترشحات المتوفرين على الشروط المنصوص عليها في القرار طيه، أن يودعوا ملفات الترشيح في ثلاث نظائر مقابل وصل بالاستلام بمكتب الضبط المركزي بمقر جماعة طنجة، وذلك خلال أوقات المعمل الإدارية ابتداء من تاريخ 2 مارس 2020 إلى غاية 13 مارس 2020”.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق