سياسة

مؤلم..”شمالي” ينفرد بصور مكان تفحم رضيع حي بن ديبان بطنجة..وهذه أسباب نشوب الحريق

في حادثة مؤلمة اهتز على اثرها ساكنة حي بن ديبان التابع ترابيا لمقاطعة بني مكادة بطنجة، على خبر احتراق منزل قرابة المدرسة الابتدائية عمر ابن الخطاب، راح ضحيته طفل رضيع لم يبلغ بعد التسعة أشهر من عمره مع اصابات خفيفة لطفلين كان متواجدين بالمنزل رفقة أمهما ، لأسباب لم تتأكد لحد الان.

بدون عنوان-1

وفي تصريح خاص لشمالي، قالت أخت الأم التي فقدت رضيعها، أن الحريق نشب حوالي الساعة العاشرة صباحا بعد أن كانت الأم نائمة في مكان ما من المنزل اذ تتفاجأ بحريق يلتهم البهو بسرعة جنونية، كادت أن تلتهم الطفلين البالغين من العمر ثلاث وأربع سنوات لولا تدخلها في اخر لحظة حال دون اصابات خطيرة لهما.

بلا

يبل

وأضافت المتحدثة، أن الأم سارعت بعد انقاذ طفليها المتواجدين أمامها في تلك اللحظة، ذهبت مباشرة لإنقاذ الرضيع المتواجد في غرفة النوم، لكنها لم تفلح في ذلك بسبب التهام النار أرجاء الغرفة وتفحم الرضيع داخلها.

يبلا

وعن أسباب نشوب هذه الحريق، قالت خالة المتوفي، أنه لحد الساعة لم يتبين السبب الحقيقي وراء هذا الحريق، إلا أن هناك فرضيتين أولها نشوب الحريق ببهو الصالون بسبب اشتعال الولاعة من طرف طفلها البالغ من العمر 4 سنوات، والثاني بسبب شاحن بطارية الهاتف.

ءؤؤ

شسس

ومباشرة بعد هذا الحريق، تمكنت الوقاية المدنية من اخماده ونقل الأم لمستشفى محمد الخامس بعد الصدمة التي لحقت بها.

بدون عنوان-1يي

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق