سياسة

فوز ثمين من قلب النيجر يقرب فارس البوغاز من الدور الثاني لبطولة “الكاف”

حقق فريق إتحاد طنجة فوزا غاليا على فريق جمارك نيامي من النيجر، في المباراة التي جرت اليوم السبت برسم الدور التمهيدي من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
فريق إتحاد طنجة دخل المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب، تغنيه عن الدخول في حسابات معقدة حين يستقبل الفريق الجمارك الأسبوع القادم بملعب طنجة، إلا أن بداية المباراة لم تكن على ما يتمناه لاعبو فارس البوغاز.
 
فارس البوغاز تأخر في المباراة بعد مرور 16 دقيقة من بداية المباراة، إلا أنه لم يتأثر كثيرا، حيث بادر إلى الضغط على مرمى فريق الجمارك، إلى أن تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 عن طريق بكر الهيلالي.
 
إتحاد طنجة إستمر في الضغط على الخصم طيلة ما تبقى من الشوط الأول، وبدأ الشوط الثاني بنفس النهج، ضاغطا على مرمى الخصم لتسجيل هدف ثاني يضع به أقدامه في الدور الثاني من المنافسة الإفريقية، وهو ما تحقق له في الدقيقة 65 برأسية البوسني سيبوفيتش، التي أراحت لاعبي الفريق، وجعلت اللاعبين أكثر تحررا، حيث أضاعو سيلا من الفرص التي كان من الممكن أن يقتل المباراة في أكثر من مناسبة لولا الحظ العاثر.
 
بهذه النتيجة يقترب فريق إتحاد طنجة من الدور الثاني من البطولة الإفريقية، حيث سيواجه الأسبوع القادم فريق نيامي في مباراة الإياب بطنجة، وعينه على تكريس تفوقه، وتاكيد حضوره القوي في المنافسة الإفريقية.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق