سياسة

افتتاح المقر الجديد للمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة القصر الكبير

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الاثنين، المقر الجديد للمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة القصر الكبير، وهو عبارة عن تجمع إداري يضم 52 مكتبا وقاعة للمواصلات لاستقبال نداءات المواطنين، ومرافق إدارية عديدة.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة أن هذه المرافق موزعة على أربعة طوابق تم بناؤها على وعاء عقاري يناهز 2400 متر مربع، بينما يعادل إجمالي المساحة المشيدة 1500 متر مربع، مشيرا إلى أنه قد روعي في إنجاز هذا المقر الجديد القرب المجالي من التجمعات السكنية والمحاور الرئيسية بالمدينة، وتيسير ولوج المواطنين للخدمات التي يقدمها المرفق العام الشرطي.
وأضاف أن عملية تدشين هذا المقر الأمني الجديد جرت تحت إشراف كل من عامل إقليم العرائش ومدير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن ممثلين عن مختلف السلطات المحلية والهيئات المنتخبة والمصالح الخارجية والأجهزة الأمنية.
وأبرز البلاغ أن بناء هذا المقر الجديد يندرج ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني المتمثلة في تحديث وعصرنة البنايات الشرطية، وتقريبها من المواطنين بما يضمن تجويد خدماتها، والرفع من جاهزية وفعالية مختلف الفرق والمصالح الميدانية للشرطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق