كوكتيل

مصدر مسؤول : موظفو ولاعبو الفريق يعانون من أزمة مالية كبيرة وإدارة الفريق لا تحرك ساكنا

يعاني موظفو ولاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من وضع مالي صعب منذ بداية الموسم الرياضي، زادتها صعوبة الوضع الذي الذي فرضه وباء كورونا، والذي عمق أزمة طاقم الفريق أكثر.

وأوضح مصدر مسؤول من داخل الفريق، أن موظفو الفريق يعيشون وضعا عسيرا هذه الأيام، حيث لم يتوصلوا بمرتباتهم منذ بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هذا المشكل لا يعاني منه سوى لاعبو وموظفو الفريق من بين كل فرق البطولة الوطنية.

وأشار المتحدث إلى أن إدارة الفريق بقيادة الرئيس عبد الحميد أبرشان وحسن بلخيضر خارج التغطية، ولم تقم بأية مبادرات لحل أزمة الموظفين واللاعبين، بل أنهما أصبحا يتجاهلان الرد على اتصالات المتضررين.

ونبه المصدر، إلى أن استمرار هذا الوضع، قد يتسبب في مأساة حقيقية للموظفين، الذين لم يعد البعض منهم يجدون قوتهم اليومي، في وقت وجد بعض اللاعبين أنفسهم مرغمين على آداء وجبات كراء شققهم من مالهم الخاص، خشية إفراغهم من مسكنهم، بعد أن توقفت الإدارة عن آداءها.

كما أشار المتحدث إلى كون الفريق يعاني من أوضاع مالية صعبة، خصوصا بعد اقتطاع الجامعة لمكافأة النقل التلفزيوني من الفريق، والتي تم تحويلها لبعض اللاعبين السابقين الذين دخلوا في نزاع مع الفريق حول مستحقاتهم المالية. 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق