طنجة أصيلة

لتسهيل الاستفادة من خدمات الركن.. اتفاقية جديدة ل”صوماجيك باركينغ” مع المفوضين القضائيين

لتسهيل الاستفادة من خدمات الركن، شهد المقر الجهوي لهيئة المفوضين القضائيين باستئنافيتي طنجة تطوان، اليوم الثلاثاء 15 أبريل 2019،  مراسيم توقيع اتفاقية إطار تجمع بين المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين استئنافيتي طنجة تطوان وشركة صوماجيك باركينغ المكلفة بتدبير مواقف السيارات السطحية والتحت أرضية بمدينة طنجة.

وحسب بلاغ لشركة صوماجيك باركينغ ، فإن  هذه الاتفاقية تأتي في إطار إستراتيجية  الانفتاح التي تنهجها الشركة على كافة الهيئات والمؤسسات، بهدف تيسير عملية الاستفادة من خدمات الركن الذي تسهر شركة صوماجيك باركينغ على تدبيرها .

وقال البلاغ ذاته، أن  هذه الاتفاقية سيستفيد بموجبها المفوضين القضائيين التابعين للمجلس الجهوي باستئنافيتي طنجة تطوان من امتيازات وعروض خاصة بركن السيارات وغسلها وكذا من كافة الخدمات التي تسهر عليها شركة صوماجيك باركينك بمدينة طنجة.

وقد جرى توقيع اتفاقية الشراكة بحضور كل من مدير استغلال شركة صوماجيك باركينك  المهدي بوهريز ، ورئيس المجلس الجهوي لهيئة المفوضين القضائيين استئنافيتي طنجة تطوان نور الدين الشطويطي والذي كان بمعية مجموعة من أعضاء المجلس الجهوي.

وسبق أن اتفقت هيئة المحامين بطنجة، الشهر الماضي، على توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “صوماجيك بارك” المكلفة بتدبير مواقف السيارات بعاصمة البوغاز، سيستفيد بموجبها منتسبو الهيئة من امتيازات خاصة . 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق