سياسة

سمير عبد المولى يخلق الحدث بمشاركته مراقبا بأحد مكاتب التصويت بالعرائش

خلق سمير عبد المولى، وصيف لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة طنجة أصيلة وعمدة السابق لمدينة طنجة، الحدث عندما قرر أن يكون مراقبا في أحد المكاتب الإنتخابية عن حزب  المصباح الذي ينتمي إليه في المرة الثانية على التوالي.

وشغل عبد المولى مهمة المراقبة في مدرسة ابن حزم بمدينة العرائش بعد عدم تمكنه من حراسة أحد مكاتب دئارة طنجة بكونه مرشحا باسم الحزب في هذه الدائرة.

و التقطت  لعبد المولى صورة داخل المركز الإنتخابي ، وذلك نائبا عن وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة العرائش محمد الحمداوي.

وأصر وصيف لائحة المصباح بطنجة، المشاركة مراقبا في مكتب الإقتراع بالعرائش، للعمل على حماية نتائج حزبه بالدائرة، وكذا للدور المركزي الذي يلعبه المراقب أثناء عملية التصويت.

يشار أن دائرة طنجة أصيلة هي أكبر الدوائر الانتخابية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، إذ تتنافس على الفوز بمقاعدها الخمسة 16 لائحة، ثم دائرة تطوان التي تتنافس على مقاعدها الخمسة 12 لائحة، ضمنها لائحة واحدة مستقلة، ودائرة الحسيمة بـ12 لائحة منتمية تتنافس على 4 مقاعد، وكذا دوائر العرائش (11 لائحة/4 مقاعد) والمضيق الفنيدق (13 لائحة/ مقعدان) وشفشاون (17 لائحة /4 مقاعد) ووزان (13 لائحة /3 مقاعد) والفحص أنجرة (9 لوائح/ مقعدان).

qqss

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق